الأخبار و التقارير الإعلامية

رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين

المركز الإعلامي :


قام رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الأستاذ علي عبدالله يوسف العباد بتكريم منسوبي وحدة المستفيدين بالجمعية تقديراُ لجهودهم الكبيرة في خدمة المستفيدين من خدمات الجمعية خلال شهر رمضان المبارك بقيادة عضو مجلس الإدارة رئيس وحدة المستفيدين أ. علي عبدالله الكويتي .


وأثنى أ.علي العباد باسم جميع اعضاء مجلس الإدارة على الجهود الجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون والمتطوعون ومندوبوا القرى ، والذين أنصبت جهودهم جميعاً في ترجمة العطاء الكبير من الداعمين لمشروع السلة الرمضانية للعام 1445 هـ .

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالتكامل الحاصل فيما بينهم و بين الإدارة التنفيذية بقيادة المسؤول التنفيذي الأستاذ يونس عبدالمجيد الوباري ، والمدير المالي الاستاذ عبدالله يوسف الحضري ، مما ساهم في إنجاز مشروع السلة الرمضانية لهذا للعام 1445 هـ  بمستوى عالٍ من الإحترافية الإدارية والتنظيم اللوجستي .


كما وجه العباد شكرهُ وتقديرهُ لجميع الداعمين لهذا المشروع ، والذين لولا سخائهم لما أكتملت أركان نجاحه ، ولما تحققت الغاية منه وهي مساعدة الأسر المتعففة وتخفيف الأعباء المادية عليهم في هذا الشهر المبارك .


من جانبهِ ثمّن رئيس وحدة المستفيدين بالجمعية  أ. علي الكويتي هذهِ البادرة التي أعتبر أنها سوف تُشكل حافزاً كبيراً لهم في قادم المشاريع التي تُقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها .

والمُكرمين هم كُل من :
أ. سامي محمد العبدالعزيز 
أ. صالح علي العباد 
أ. حسين عبدالله الحسن
أ. عبدالهادي حسين الكويتي
أ. محمد خالد السلمان 
أ. نوال حسين العوفي 
أ. غدير جميل الموسى 
العامل محمد مهدي مهيتاب 

 

البوم الصور
رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين
تبرع سريع