الأخبار و التقارير الإعلامية

إدارة جمعية العمران الخيرية تعقد اجتماعاً ناجحاً مع شركة أسواق عبدالله العثيم من أجل عقد شراكة مجتمعية معهم ، لتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المميزة المقدمة لمُستفيدي الجمعية الكرام .

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الاستاذ علي عبدالله يوسف العباد ، ونائبه الدكتور يوسف دخيل العلي ، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ هاني علي البصري ، ورئيس وحدة المستفيدين الاستاذ علي عبدالله الكويتي ، والمسؤول التنفيذي بالجمعية الاستاذ يونس عبدالمجيد الوباري ( مُنسق الشراكة ) .. عُقد عبر الاونلاين اجتماعٌ ناجح مع شركة أسواق عبدالله العثيم من اجل الترتيب لعقد شراكة مجتمعية تعود بالنفع على الأُسر المتعففة المستفيدة من خدمات الجمعية الكرام .


وفي بداية الاجتماع عبّر رئيس مجلس الإدارة أ. علي العباد عن فخر الجمعية بالاجتماع مع شركة أسواق عبدالله العثيم التي عُرفت بالخدمات المميزة المُقدمة لعملائها ، وبالحسِ العالي في المسؤولية الاجتماعية للشركات ، مواكبةً منهم لرؤية المملكة 2030 المباركة ، وتجسيداً فعلياً لتوجيهات رجل العطاء الشيخ عبدالله بن صالح العثيم .

وبعد أن أعرب عن سعادتهِ بالاجتماع ، أجاب مدير التسويق الأستاذ محمد الشهري عن استفسارات مُمثلي الجمعية ، واستعرض المميزات الكثيرة التي سوف يحصُل عليها مُستفيدي الجمعية من خلال بطاقات ( سنابل الخير ) .
كما استعرض المزايا النوعية التي سوف تحصُل عليها جمعية العمران الخيرية ، كالخصم الكبير المقدم لها ، والاسترداد الضريبي لفواتير مشتريات المستفيدين بالجمعية لصالح الجمعية ، والتعاون في مشاريع ( السلة الرمضانية ، كفارات اليمين ، الأضاحي ، الحقيبة المدرسية ) .

كما تم التطرق لإمكانية استثمار شركة أسواق عبدالله العثيم لمساحات المحلات التجارية في مشروع ( بر الوالدين ) التابع لجمعية العمران الخيرية ، والذي يقع في موقع استراتيجي في حي الخزامى بمحافظة الأحساء .

كما ثمّن رئيس مجلس الإدارة لـ المسؤول التنفيذي بمجمعية العمران الخيرية الأستاذ يونس الوباري ، جهودهُ الكبيرة في مد جسور التواصل مع شركة أسواق العثيم وتنسيق هذهِ الشراكة ، ووجههُ باستكمال الخطوة الأخيرة المتبقية لإتمامها قريباً إن شاء الله .

 

البوم الصور
إدارة جمعية العمران الخيرية تعقد اجتماعاً ناجحاً مع شركة أسواق عبدالله العثيم من أجل عقد شراكة مجتمعية معهم ، لتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المميزة المقدمة لمُستفيدي الجمعية الكرام .
تبرع سريع